رئيس جهاز المباحث يتابع سير عملية مسح منتزه الأحياء البرية من مخلفات حرب حفتر على طرابلس

رئيس جهاز المباحث يتابع سير عملية مسح منتزه الأحياء البرية من مخلفات حرب حفتر على طرابلس

مايو 25, 2021 - 15:59
القسم:

عاشور يطالب أعضاء الجهاز ببذل مزيد من الجهد في نزع الألغام والمتفجرات وتأمين المنتزه من خطر المخلفات 

وزارة الداخلية (صورة من صفحة الوزارة)

أجرى رئيس جهاز المباحث الجنائية محمود عاشور صباح اليوم الثلاثاء زيارة ميدانية لمتنزه الأحياء البرية ، رافقه خلالها مدير إدارة الشؤون الفنية، ورئيس مكتب تفكيك المتفجرات والعبوات الناسفة، ورئيس العمليات الميدانية ، ورئيس مكتب العلاقات بالجهاز ؛للاطلاع على سير عملية مسح وتأمين المنتزه من خطر الألغام ومخلفات الحرب.

وبحسب ما أفادته وزارة الداخلية فقد اطلع رئيس الجهاز على العراقيل التي تعترض سير العمل وتذليل الصعوبات التي تواجه أعضاء الجهاز، مثنيا على الجهود التي يبذلها أعضاء الجهاز، مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهد في نزع الألغام والمتفجرات؛ لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

كما قام رئيس الجهاز رفقة مدير إدارة الشؤون الفنية بزيارة مكتب تفكيك المتفجرات بمنطقة صلاح الدين؛ للاطلاع علي سير عمل غرفة العمليات ،وكذلك زيارة ميدانية لإدارة مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وإدارة المختبرات والأدلة الجنائية.

وكان رئيس جهاز المباحث الجنائية قد أصدر قرارا في وقت سابق بتكليف إدارة الشؤون الفنية مكتب تفكيك المتفجرات والعبوات الناسفة لإجراء عملية المسح وتأمين منتزه الأحياء البرية من مخاطر المتفجرات ومخلّفات الحرب والألغام التي أعقبتها مليشيات حفتر ومرتزقة الفاغنر خلال العدوان على العاصمة طرابلس.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر

11 شهراً 5 أيام
سنة واحدة شهران