إتحاد الكرة يستدعي منتخب الناشئين تحضيراً لبطولة شمال إفريقيا

إتحاد الكرة يستدعي منتخب الناشئين تحضيراً لبطولة شمال إفريقيا

يوليو 12, 2018 - 17:26
القسم:

البطولة التي ستقام بتونس منتصف أغسطس المقبل ستكون مؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للناشئين تحت 17 سنة التي ستنظمها تنزانيا مطلع عام 2019

إستدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للناشين تحت 17 سنة (الحبيب امبارك) عدد 30 لاعباً للدخول في معسكر داخلي سينتظم بملعب الأكاديمية بجنزور بدءاً من الخامس عشر من هذا الشهر تحضيراً ببمشاركة في بطولة شمال إفريقيا للناشئين التي ستجرى في تونس منتصف شهر أغسطس المقبل بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا والتي ستكون مؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للناشئين تحت 17 سنة والتي ستنظمها تنزانيا عام 2019 المقبل .

وبحسب صفحة إتحاد الكرة التي نشرت القائمة المستدعاة فإن التجمع سيبدأ يوم الرابع عشر يوليو بوصول لاعبي المنطقة الشرقية لطرابلس على أن ينطلق في اليوم التالي بإنضمام لاعبي المنطقة الغربية ، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباريات ودية تمهيداً لتقليص القائمة ، واللاعبون الين تم إستدعائهم هم :

أيمن سليمان ، مآب الشكري ، المعتصم بالله ميلود ، عبد الإله أرحومة ، حمزة سالم ، عبدالمهيمن المنصوري من نادي الأهلي طرابلس .. ياسين أبوكريشة ، فاضل سلامة ، أنس الورفلي من نادي الأهلي بنغازي ، ياسين جرافة ، عبدالمؤمن الرحيبي ، محمد رمضان ، سفيان بن ضو من نادي الإتحاد .. صهيب العقوري ، يعقوب الشارف ، موسى العرفي ، جهاد الجهاني من نادي النصر .. محمد إبراهيم ، محمد رمضان من نادي الأخضر ، أنس الشبلي من نادي المدينة .. حمزة الضراط ، فرج حسين من نادي الهلال .. معتز الجرنازي من نادي الشط .. حسين طقطق ، أحمد العوامي من نادي النجمة .. مالك البرناوي من نادي الأولمبي .. خالد عبدالرحمن من نادي الأندلس .. محمد ارفيدة من نادي الإتحاد المصراتي .. مؤيد الغزالي من إيرلندا .

وبحسب مراقبين للشأن الرياضي فإن شكوكاً تحوم حول إلتحاق لاعبي الأهلي طرابلس بسبب إحتجاج الأخير على ما يعتبره قرارات ظالمة بحق النادي مؤخراً ، وهدد بعض مسؤوليه بمقاطعة جميع المنتخبات التي يشرف عليها إتحاد الكرة .